صحة وطب

«عبدالغفار» يوجه بتطعيم العاملين بالسياحة بجرعات تنشيطية مضادة لكورونا

كتب: البرلمان اليوم

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، مساء أمس السبت، اجتماعه الدوري مع مساعدي وزير الصحة، ووكلاء ومديري المديريات الصحية بمحافظات الجمهورية.

يأتي ذلك لمتابعة سير العمل في منظومة تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، و التأكد من توافر مختلف أنواع اللقاحات بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار الحرص على الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

اطلع الوزير خلال الاجتماع على التقارير الدورية الخاصة بسير عملية تطعيم المواطنين المستهدفين من كافة الفئات العمرية، فضلاً عن متابعة نسب التردد على مراكز التطعيمات الثابتة، والمتحركة الموزعة على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكداً استمرار المرور الدوري على مراكز تلقي اللقاحات، لمتابعة سير العمل بها والتأكد من توافر اللقاحات بمختلف أنواعها.

ووجه الوزير خلال الاجتماع بتطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالجرعات التنشيطية المضادة لفيروس كورونا خلال الفترة القادمة، كما تابع معدلات وسرعة وصول الرسائل النصية المواطنين الخاصة بتلقي الجرعات (الأولى، الثانية، التنشيطية) من لقاحات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى