تحت القبة

«شباب النواب» تطالب «مسؤولي بورسعيد» بسرعة إنهاء تراخيص البناء لنادي المريخ

كتبت: سارة يونس

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، استاد المريخ البورسعيدي، واستمعت للمشاكل التي تواجه مجلس إداراته، الذين طالبوا باستبدال النحيل الصناعي المخصص في الخطة إلى نجيل طبيعي، فضلا عن إنهاء رخصة إقامة مشروع استثماري علي قطعة أرض تابعة للنادي لتقليل الأعباء المالية.

من جانبه، أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن نادي المريخ البورسعيدي القلعة الرياضية الثانية في المخالطة بعد النادي المصري، مشيرا إلي أنه تواصل مع الدكتور أشوف صبحي، وزير الشباب وطرح عليه مشكلة استبدال النحيل الصناعي بالنجيل الطبيعي، معلنا موافقة الوزير علي طلبه .

كما وجه رئيس لجنة الشباب مسئولي محافظة بورسعيد، بضرورة الانتهاء من منح النادي المريخ رخصة البناء علي الأرض خاصة أن الدولة تدعم الاستثمار الرياضي من أجل النهوض بالأندية الرياضية وتوفير مصادر دخل لها.

وطالب رئيس لجنة الشباب، من وكيل وزارة الشباب ببورسعيد، بتخصيص كشافات الإضاءة التي كانت موجودة بإستاد المصري الذي تم هدمه لصالح إستاد المريخ خاصة أنه مطلب جماهيري للعمل علي توفير الإضاءة اللازمة لملعب الكرة.

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين  رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح  وأحمد مصطفى وسلمى مراد وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى