آراء سياسية

نائبة سيناوية: التاريخ لن ينسى فضل القوات المسلحة على الوطن

حمّت مقدرات الوطن في أحلك الظروف.. وساهمت في دفع عجلة التنمية والبناء

كتب: البرلمان اليوم

أكدت عايدة السواركة، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن من فضل الله على وطننا، وهبه جيشًا وطنيًا، ولائه الأول والأخير لأبناء شعبه، يحظى بمكانة عظيمة في نفوس المصريين، لتاريخه العريق ودوره الوطني على مر العصور.

وقالت السواركة، في تصريحات صحفية لها، دومًا كانت قوة مصر وشعبها من قوة وعزة جيشها، فهو جيش الشعب ومن الشعب وإلى الشعب، فالجيش المصرى على مدار تاريخه جزء لا يتجزأ من شعب مصر العظيم، وكانت المؤسسة العسكرية نواة للتنمية الشاملة وقاطرة التحديث بالمجتمع و البوتقة التي تنصهر بها كل الخلافات لتحقيق الاندماج الوطنى واليد المصرية القوية.

وشددت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي على أن القوات المسلحة هى الحصن الحامي للوطن، ودائماً ما كانت هي التي تنتصر لإرادة الشعب المصرى، وحمت مقدرات الوطن في أحلك الظروف التي شهدتها مصر بعد عام 2011، وواجهت خلالها القوات المسلحة تحديات جسيمة.

واستطردت نائبة شمال سيناء، سيسجل التاريخ، أنه فى الوقت الذى قامت فيه القوات المسلحة المصرية بتنفيذ عملياتها العسكرية في سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية، لم تغفل القوات المسلحة من مساهمتها الفعالة فى إعادة بناء الدولة المصرية من خلال تنفيذ المشروعات القومية الكبرى ، والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل أبناء شعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى