صوت الناخب

«نائب بيلا والحامول» يتبرع لصندوق «تحيا مصر»: مستعدون لتقديم أغلى ما نملك

 

استجاب النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن دائرة بلا والحامول ، لدعوة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للتبرع بمكافأة العضوية 3 شهور لصالح صندوق تحيا مصر، في إطار جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وأوضح “عبدالله”- في تصريحات صحفية له اليوم-  أن نواب الشعب على أتم الاستعداد لتقديم أغلى ما يملكون من أجل مصر والمصريين، والعبور بدولتنا الكبيرة إلى بر الأمان، مؤكدا أن تلك الفترة العصيبة تتطلب مساندة حقيقية لمؤسسات الدولة.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن من يتهرب من مسئولياته تجاه الدولة والمواطنين في ذلك الوقت الحرج لا يستحق شرف الانتماء إلى مصر ، وتابع: “كل اللي يقدر يساهم.. مصر تنادي أبنائها للمشاركة“.

كان رئيس مجلس النواب طالب النواب بالتبرع لمواجهة أزمة كورونا قائلا في خطابه: “أدعو حضراتكم للتبرع بمكافأة العضوية (5 آلاف جنيه) لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتكم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد وأنا على يقين تام وكامل من حسكم الوطني العميق، وليكون مجلس النواب في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين“.

وتابع: “وأريد أن أؤكد لحضراتكم على أنه من لا يرغب من حضراتكم في تقديم هذا التبرع الاختياري *التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب السيد المستشار الأمين العام للمجلس في موعد غايته ثلاثة أيام“.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى