آراء سياسية

نائبة: مصر ستظل أبد الدهر وطناً رايته مرفوعة بفضل قواتها المسلحة

ندى ثابت:

حققنا ما ظنه الجميع مستحيلًا في حرب 1973.. وقادرون على مواصلة الانتصارات

كتبت: يارا عزيز

هنأت د. ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت النائبة،  تحل علينا اليوم ذكرى أحد أعظم وأمجد أيام مصر في تاريخها، يوم عبور الحد الفاصل بين اليأس والأمل.. وبين الماضي والمستقبل.. الهزيمة والانتصار، نتقدم فيه بتحية إجلال واعتزاز، لشهداء وأبطال القوات المسلحة، أبناء الشعب المصري البواسل، الذين ضحوا بدمائهم لتروي تراب سيناء المقدس.

وأوضحت ثابت، إن يوم السادس من أكتوبر عام 1973، لا يمثل فقط نصراً عسكرياً باهراً، حققته القوات المسلحة باقتدار، بل هو تعبير فريد عن إرادة أمة، وتماسك شعب، استمد من تاريخه العريق، صلابة وقوة لا تقهر.

وذكرت، إن قدرهذا الوطن العظيم على مدار تاريخه أن يتعرض لأمواجٍ عاتية، يأتي أغلبها من الخارج، ولكنها تتحطم دوماً، أمام صلابة وتماسك الشعب المصري، الذي يربطه بأرضه رباطٌ وثيق، ويربطه بجيشه الوطني ميثاقٌ وعهد بالحفاظ على الأرض، وحماية الشعب، وصون الكرامة الوطنية.

واختتمت النائبة ندى ثابت، تصريحاتها قائلةً: “إن الشعب المصري، الذي حقق عام 1973، ما ظنه الجميع مستحيلاً، والذي حافظ على السلام في منطقة الشرق الأوسط لعقود طويلة بعدها.. وتحمل في سبيل ذلك، سَيْلًا لم ينقطع من الهجوم والتشكيك، لقادرٌ بإذن الله على مواصلة انتصاراته، والحفاظ على وطنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى