تحت القبة

برلماني ناعيًا شهداء القوات المسلحة: التاريخ لن ينسى من بذل الدم والعرق

كتب: أحمد يوسف ومحمد الأشقر

نعى اللواء صلاح شوقي عقيل، وكيل أول لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدو يوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، متوجها بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين. 

وشدد وكيل لجنة العلاقات الخارجية، في تصريحات صحفية له، على أن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب هدرا، وأن مصير الإرهابيين الخونة لدينهم وأوطانهم إلى زوال وجحيم، وسيلاحقهم الخزي والعار، لخيانتهم لدينهم ووطنهم، وسيذكر التاريخ من بذلوا الدماء والعرق لكي تبقى راية الوطن خفاقة، ويعيش شعبه في أمن واستقرار.

وأشار إلى أن سيناء ستظل عصية على كل المحاولات التي يقوم بها الإرهابيون ومن يدعمهم من عناصر وأطراف خارجية وستنتصر مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على كل التهديدات التي تحاول النيل من استقرارها.

ولفت إلى أن مصر ستبقى رغم تربصات الأعادى بها، آمنة مستقرة قوية بفضل الله وجهود أبنائها الأبرار في القوات المسلحة والشرطة، وستظل “عمود الخيمة” للدول العربية، وسيكتب على أرضها “شهادة وفاة” للجماعات الإرهابية، وتجارب تاريخنا خير شاهد، وسينتصر الخير على الشر، والحق على الباطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى