فن وثقافة

غادة عادل تشارك في الموسم الثاني من مسلسل “وتر حساس”

كتبت: شروق ياسين

تخوض النجمة غادة عادل تجربة درامية جديدة من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل “وتر حساس”، حيث تقدم شخصية محورية تحمل اسم “ناهد”، وهي طبيبة نفسية تمتلك مركزًا للعلاج النفسي، لتدخل من خلاله في شبكة معقدة من العلاقات الإنسانية والصراعات النفسية، وتُشعل أجواء المسلسل منذ أولى حلقاته.

يأتي انضمام غادة عادل للعمل بعد اعتذار الفنانة صبا مبارك عن استكمال دورها الذي قدمته في الجزء الأول بشخصية “سلمى”، وهو الدور الذي انتهى تمامًا ولن تكون له أي امتدادات في الجزء الجديد، ما أتاح فرصة لإعادة رسم البناء الدرامي للقصة من منظور مختلف وأكثر عمقًا.

تدور الأحداث الجديدة حول شخصية “ناهد” التي تواجه تحديات كبيرة من خلال عملها، حيث تتورط في مواقف شائكة مع عدد من المرضى الذين يعانون أزمات نفسية حادة، وتكتشف أن بعضهم متورط في قضايا خطيرة أو يحمل ماضيًا غامضًا.

وتتصاعد حدة التوتر حين تبدأ مواجهات محتدمة بين “ناهد” والمحامية “كاميليا” التي تجسدها الفنانة إنجي المقدم، ما يخلق صراعًا دراميًا ثريًا بين مهنة العلاج النفسي ومجال القانون، ويكشف عن أسرار مظلمة تتعلق بالشخصيات.

وقد بدأ تصوير مشاهد الجزء الثاني في منتصف يوليو الجاري 2025، في عدد من المواقع داخل القاهرة والجيزة، مع التركيز على ديكورات المركز النفسي الذي يمثل محورًا أساسيًا للأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى