تحت القبة

تكريم النائب أحمد إدريس كأفضل شخصية نيابية خلال عام 2019

 

كرمت حملة ” مصر تستطيع- شباب 2030″، النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بعد اختياره ضمن أفضل 20 شخصية نيابية خلال عام 2019، وذالك في الاحتفالية التي أقامتها في فندق سفير في الدقي بالجيزة.

من جانبه، أكد النائب أحمد إدريس، أن اختياره ضمن أفضل 20 شخصية نيابية، جاء بتوفيق من المولى- عز وجل- وحرصه على أداء دوره البرلماني على أكمل وجه، سواء من خلال متابعة مطالب المواطنين والعمل على حل مشاكلهم، إضافةً إلى دوره في البرلمان من خلال ممارسة الأدوات الرقابية المخولة له تجاه المسؤولين المتقاعسين.

وأكد “إدريس”، أنه يعتبر هذا التكريم، بمثابة تكريمًا لجميع نواب حزب الوفد تحت القيادة الحكيمة لرئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة، الذي نجح في أن يعيد حزب الوفد إلى مكانته التاريخية كحزب الأمة ونبض الشعب.

حضر الاحتفالية العديد من الشخصيات العامة والسياسية ورجال الإعلام أبرزهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، وعادل ناصر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالجيزة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين، والفنانة عايدة رياض.

يشار إلى أن النائب أحمد إدريس، هو النائب الوحيد الذي تم تكريمه من بين نواب محافظة الأقصر ولجنة السياحة والطيران، كما أنه النائب الوفدي الوحيد الذي وقع اختيار اللجنة عليه.

 

وسبق وإن تم تكريمه ثلاثة مرات من قبل، الأولى خلال عام 2016 تقديرًا لدوره البرلماني، والثانية في عام 2017 من جانب حزب المصريين الأحرار، بأعتبار أنشط أعضاء الهيئة البرلمانية، والثالثة في عام 2018 في أستفتاء أفضل نائب برلماني الذي أجرته مؤسسة الأهرام بعد منافسة مع أكثر من 60 نائبًا آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق