آراء سياسية

عضو “خارجية البرلمان”: مناورة قادر “2020” رسالة “ردع” للخارج

قال النائب إبراهيم عبد الوهاب، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن افتتاح الرءيي عبدالفتاح السيسي لقاعدة برنيس العسكرية اليوم، وإجراء القوات المسلحة لمناورة “قادر 2020″، رسالة “ردع” قوية وحاسمة لمن يحاول زعزعة أمن مصر واستقرارها أو تهديد سيادتها وحدودها، كما أنها تحمل رسائل داخلية إلي المصريين، اطمئنان عن شكل وقوة جيش مصر العظيم، وأنها على أهبة الاستعداد دوما للدفاع عن أرضه .

وأكد النائب، في بيان صحفي، أن قاعدة برنيس العسكرية، تدعم الجهود البحرية المصرية في البحر الأحمر، الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر على تحقيق الاستقرار، مشيرًا إلى أن اختيار هذا المكان تحديدًا قد يرجع لوجود أطماع في البحر الأحمر من دول الجوار.

وأوضح عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن المناورات التي تجريها القوات المسلحة خلال الفترة الأخيرة تعكس مدى قوة مصر العظمى في الخارج ورسائل لدول الغرب، مفاداها عدم السماح بأي تهديد لمصالحنا في البحر، والتأكيد بأن القوات المسلحة لها مهمة رئيسية وهى تأمين الأراضي المصرية والمياه الإقليمية المصرية الاقتصادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ونعم النواب سيادة النائب ابراهيم عبدالوهاب نائب المنتزه اسكندريه…مثال مشرف للنواب فعلا…ادامك الله سياده النائب الخلوق المحترم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق