تحت القبة

منى الشبراوي تقترح مد العمل في المصالح الحكومية بالإسكندرية  لـ 7 مساءً

تقدمت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد ، باقتراح برغبة إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والاتصالات والتنمية المحلية، لمد العمل بمصالح الأحوال المدنية ومكاتب الفيش الجنائي ومكاتب البريد إلى مابعد الساعة 7 مساء، تيسيرًا على المواطنين.

وقالت النائبة في مقترحها:” أن محافظة الإسكندرية ثاني أكبر المحافظات في مصر، وعاصمتها الثانية، أصبحت طوابير الازدحام والتكدس سمة غالبة في مختلف المصالح والهيئات الحكومية الخدمية، والتي تبدأ في الصباح، وتنتهي الساعة الثانية ظهرًا، بعد يوم حافل من المعارك والمشاجرات بين المواطنين والموظفين وبين المواطنين أنفسهم، نتيجة استباق كل منهما للآخر لإنهاء مصلحته.

وأوضحت:” أن هناك عجز صارخ ونحتاج إلى مكاتب خدمية جديدة لتخفيف الضغط على المكاتب الرئيسية، وبما أن تبقى الاعتمادات المالية حائلًا دون تنفيذها، فإن مقترحها يصب في صالح الدولة والمواطن، لافتة إلى أن مد العمل في هذه المصالح والجهات الحكومية لفترة مسائية لن يرهق الموظفين، حيث  سيتم المد بمقابل مبالغ إضافة للموظفين على الراتب، ومن خلال التناوب بينهم،.

وأشارت  إلى أن مقترحها يصب في صالح جمهور المواطنين لاسيما المرضى وكبار السن والعجائز الذين ينتظرون بالساعات في مكاتب البريد، كما يعمل على تخفيف الصغط والعبء على الجهات الحكومية الخدمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق