تحت القبة

سلوى أبو الوفا لـ رجال الشرطة في عيدهم: لم تترددوا لحظة في تقديم أرواحكم

هنأت النائبة سلوى أبو الوفا، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة بعيدهم، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الوزارة في مكافحة الجرائم والإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وقالت “أبو الوفا”، في بيان لها اليوم ، إن “جميع رجال الداخلية يستحقون كل التحية والاحترام والتقدير من الشعب المصري كله وبجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية ويكفيهم فخرا في عهد الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي أنهم نجحوا بكل كفاءة واقتدار في توفير الأمن والأمان والاستقرار للمصريين في جميع أنحاء البلاد”.

وأكدت على أنهم يستحقون دعم الشعب المصري لهم لأنهم لا يترددون لحظة في تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها، ونحن على استعداد تام لتقديم أرواحنا أيضا فداء لمصر وقائدها وبواسلها صقور وأبطال الشرطة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن “وزارة الداخلية على الرغم من المهام الجسام والكبيرة الملقاة على عاتقها إلا أنها تقوم بدور إنساني كبير وغير مسبوق في تقديم جميع أنواع الدعم للفقراء والبسطاء من أبناء الشعب المصري العظيم من خلال توفير جميع أنواع السلع الأساسية واللحوم والدواجن التي تباع بأسعار مخفضة في متناول محدودي الدخل وغير القادرين إضافة إلى إقامة المعارض في مختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق