تحت القبة

في عيدهم الـ 68.. سحر عتمان توجه تحية إعزاز وتقدير لشهداء الشرطة

 

توجهت النائبة سحر عتمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، ببرقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وإلى مديرية أمن الشرقية وقياداتها والضباط والجنود والأفراد، بمناسبة عيد الشرطة الـ68.

جاء نصها كالتالي: “في الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة المجيدة تمتزج مشاعرنا بالذكريات المشرقةالفخر والاعتزاز والاطمئنان، ذكريات مشرقة ومشرفة عن نفر قليل من رجال الشرطة الأبطال الذين وقفوا في 25 يناير لسنة 52 بأسلحتهم العتيقة في مواجهة جيش بريطانيا العظمى في ذلك الوقت بقواتة وأسلحته وعتاده حتى سقط أغلبهم شهداء للوطنية والكرامة والعزة والفخر”.

وأضافت: ما تسطره الشرطة حاليا من ملاحم بطولية في مكافحة الإرهاب وأعوانه والجريمة فى شتى صورها بازلين العرق والدم حاملين رؤوسهم على أكفهم ليسقط منهم الشهداء والمصابين فداء لمصر وشعبها والاعتزاز بما وصلت إليه الشرطة اليوم من إمكانات وقدرات تكنولوجية وعلمية وتسليح حديث حتى صارت بحق شرطة عصرية توازى بل وتتفوق على نظرائها على مستوى العالم.

وتابعت غضو مجلس النواب، ما نعيشه وما يلتمسه الشعب المصري من حالة الاطمئنان والأمان، لم يأت من فراغ، بل نتيجة  الجهود الحثيثة التى تبذلها الشرطة ورجالها لاستتباب الأمن في مختلف ربوع الوطن وفي شتى المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق