رياضة

كارتيرون: عازمون على الفوز على أول أغسطس الأنجولي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أنه رغم تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يعتبر مواجهة أول أغسطس الأنجولي غدا في أنجولا مهمة من أجل تجهيز اللاعبين للسوبر والمباريات المقبلة في الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم في أنجولا، أنه لا يفرق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي.. مشددا على أن كل اللاعبين في حساباته، بينما من تم إبعاده عن مواجهة أول أغسطس تتم إراحته حرصا على عدم الإجهاد.

وأوضح كارتيرون أن لاعبي الزمالك يجب أن يفوزوا بكل المباريات بعد مواجهة مازيمبي.. لكن للأسف كان هناك لعب بدون روح فى لقاء وادي دجلة بالدوري لكنني عالجت الموضوع نفسيا بعد المباراة.

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن خوض مباراة بطل أنجولا في الثالثة عصرا وسط الرطوبة والحرارة المرتفعة يعتبر قاسيا على اللاعبين، لكنه لا يسوق أعذارا .. موضحا أنه يجب على اللاعبين اللعب في أي مناخ.

وعن عودة الحارس محمود عبدالرحيم جنش للفريق، فقد أعرب كارتيرون عن سعادته بذلك الأمر، معتبرا عودته للزمالك مهمة كونه رمزا وواحدا من أفضل الحراس.. ولاشك في أنه سيكون إضافة للفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق