صوت الناخب

خلاف لـ محافظ بني سويف: «ننتظر منكم إنهاء مطالب أهالي الواسطى»

بحث النائب اللواء عصام خلاف، عضو مجلس النواب عن دائرة الواسطى، مع السيد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، عدد من المشاكل والمطالب التي تشغل وتهم أبناء مركز الواسطى، وذالك على خلفية زيارته للمركز، في حضور السيد اللواء السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والاستاذ عادل ضيف الله، رئيس مدينة الواسطى.

وأكد “خلاف”، على ضرورة تطوير سوق الطراد، وإيجاد حلول جذرية لمشكلة القمامة والتي تؤثر بالسلب على المظهر الحضاري للمدينة، ومشكلة تجميعها بجوار مصنع تدوير القمامة بكوم أبو راضي وتطاير أكياس البلاستيك على الزراعات والأدخنة المنبعثة منها عند اشتغالها وهو ما يؤثر على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

ونقل “خلاف” إلى السيد المحافظ، معاناة المواطنين من المرضى وذويهم مع مستشفى الواسطى المركزي، في الحصول على خدمات طبية لائقة، مطالبًا بسرعة تزويد المستشفى بالأجهزة والإمكانيات اللازمة.

كما طالب “خلاف” بوضع حدًا لمشكلة الازدحام على الكوبري الجديد من سيارات الأجرة والمركبات، وضروة إيجاد حل لازمة ضعف مياه الشرب  بالمدينة عبر محطة محطة مياه مدينة الواسطة قبل قدود الصيف، والذي تزداد فيه معاناة المواطنين مع المياه نتيجة لكثرة الاستخدام.

وفي نهاية اللقاء، اتفق نائب الأقصر والمحافظ على أهمية مواصلة الجهود والتنسيق والتعاون للارتقاء بأوضاع المحافظة،.وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق