تحت القبة

شكوى لـ عبد العال: نائب برلماني يضرب بالقانون عرض الحائط مجاملةً لأقاربه

تقدم مجموعة شبابية باسم كتلة شباب الصف في مركز الصف بمحافظة الجيزة , بشكوى للدكتور على عبدالعال ، رئيس مجلس النواب , ضد النائب س . ج ، من تكرار الحوادث شبه يوميا علي طريق 21 الصف حلوان عند قرية عزبة الجمال بسبب قيام النائب البرلماني وأقاربه بركن سيارات النقل الثقيل التى يمتلكونها علي الطريق العام ما يؤدي لتضييق الطريق بل وغلقه فيتسبب في كثرة الحوادث شبه يوميا .

وأكد كتلة شباب الصف , في شكواهم , أن طريق الصف حلوان فردي وليس مزدوج وعرضه لا يقارب الـ 12 مترا فيقوم النائب وأقاربه بركن سياراتهم علي الطريق ما يسبب غلقه في غياب تام من المحليات لأن ابن شقيق النائب يتولي منصب نائب رئيس مدينة الصف فلم يقم يوما ما بتحرير أي محضر اشغال طريق لهذه السيارات أو فرض غرامات عليهم .

وأكد كتلة شباب الصف , أن عدد السيارات المركونة علي الطريق العام يتخطي الـ 150 سيارة وقد أمر محافظ الجيزة عند زيارته للصف منذ ستة أشهر بركنها بعيدا عن الطريق الا أن مجلس المدينة لم ينفذ مجاملة للنائب ، رغم أن هذه السيارات تتسبب ذلك فى غلق الطريق بالساعات ما يؤدى الى حوادث شبه يومية كان أخرها وفاة سيدة وزوجها في العقد الرابع من العمر بحادث سيارة ميكروباص مع أحد سيارات النقل الثقيل المتوقفة .

متسائلين , هل يجوز أن يقوم برلماني الذى يشرع القوانين بكسر القانون ومخالفته بدلا من أن يساعد أبناء دائرته الذين كانوا سببا في نجاحه في حل مشاكلهم والمطالبة بتوسعة الطريق وازدواجه بدلا من غلقه بسياراته .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق