آراء سياسية

النائب أحمد إدريس: أين دور نجوم الفن والرياضة من دعم المتضررين من أزمة كورونا ؟

قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن الظرف الراهن الذي تعيشه مصر، يتحتدم على الجميع القيام بواجباته ومسؤولياته تجاه بلدنا للعبور من هذه الأزمة، التي بلا شك خلفت ضررا على الكثير، وهو ما يستلزم إجراءات عاجلة للتخفيف من آثارها على الفئات المتضررة من أزمة كورونا.

وتساءل “إدريس”- خلال مداخلة إعلامية ظهر اليوم الخميس على قناة ” سي بي سي أكسترا”- أين دور رجال الأعمال والمجتمع المدني ونجوم الفن والرياضة وشركات المحمول ؟.

وشدد إدريس، على ضرورة مساندة الدولة في دعم الفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا، المهددة بتعطل أعمالها ومصدر رزقها خلال فترة مواجهة هذا الوباء، خاصة الأسر الفقيرة والعمالة اليومية وغير المتظمة والعاملين بالسياحة والفنادق والباعة الجائلين وأصحاب المهن الحرة، وغيرهم.

وأعلن إدريس، إطلاقه مبادرة “في دعم بلدنا اتجمعنا”، لصالح الفئات المضررة من الأزمة في الأقصر ، والتكفل باحتياجاتها، وكذلك دعم الأسر الفقيرة، والذين ليس لهم دخل مادي ثابت وليس لهم جهة عمل يتقاضون منها أجور ومرتبات بشكل شهري، مثل العمالة اليومية والعمالة غير المنتظمة وعمال التراحيل والعاملين الذين توقفت أعمالهم بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق