آراء سياسية

منى الشبراوي: أبناؤنا في الخارج عرفوا قيمة بلدهم تحت قيادة السيسي

كتبت – هبة السعيد

ثمنت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة لمواصلة الجهود لإعادة أبناء الوطن العالقين في الخارج بمختلف المناطق الجغرافية حول العالم قائلةً:” المصريون في الخارج في قلب وعقل الرئيس السيسي، وإعادتهم إلى الوطن الأم في ظل هذه الجائجة العالمية هي الشغل الشاغل للحكومة المصرية”.

وأضافت “الشبراوي”- في تصريحات إعلامية لها اليوم- أن هناك فرحة عارمة اجتاحت المصريين العالقين بالخارج، بعد اهتمام الرئيس بهم في ظل تلك الظروف الصعبة، قائلة: ” نشعر جميعًا بالفخر والحب والامتنان لمصر العظيمة بما تقوم به الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي  الذى لبى نداء ابنائه المصريين بالخارج”.

وتابعت، المصريون بالخارج، عرفوا قيمة بلدهم في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم، وأن مصر بلد الأمن والأمان والستر، والوطن الأم التي لن تترك أبنائها تحت أي ظرف في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، في ظل أن هناك دول طلبت من أبنائها المغتربين عدم العودة إلى وطنهم، والبقاء في أماكن تواجدهم في الدول التي يعيشون فيها، لتثبت مصر للعالم أن المواطن المصري أغلى ما تملك”.

كما ثمنت جهود السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على الدور الكبير الذي تقوم به منذ بداية الأزمة وتواصلها على مدار الساعة لإزالة العراقيل والعقبات التي تواجه أبنائنا في الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى