آراء سياسية

نائبة تثمن جهود رجال الشرطة خلال عيد القيامة وشم النسيم

 

وجهت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، تحية قلبية إلى الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ورجال الشرطة على جهودهم في تأمين البلاد خلال عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقالت “فهيم”- عبر بيان صحفي أصدرته-  ما رأيناه من اختفاء تام لمظاهر التكدس والازدحام في مختلف ربوع مصر، وحجم الأمن والأمان الذي شهده الشارع المصري، وعدم تسجيل أي واقعة أو جريمة خلال هذا اليوم، يعود الفضل الأول والأخير فيه إلى رجال الأمن الذين يقفون على أرجلهم منذ الصباح الباكر.

وأردفت “فهيم”، مازال رجال الشرطة يقدمون أروع دروس الوطنية والولاء والإخلاص للوطن، ففي “الوقت إلى يواجهون الإرهاب الإسود بشمال سيناء بقلب لا يهاب الموت، وبعزيمة وإرادة لا تلين، ويقدمون أرواحهم الذكية في سبيل عزة هذا الوطن ومجده،يواصلون جهودهم للحفاظ على مصر من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد عبر تطبيق القانون بكل حزم وحسم.

كما أشادت بقيام وزارة الداخلية بتوزيع السلع الغذائية على المواطنين بالمجان تزامنًا مع قُرب حلول شهر رمضان المبارك، والذي يأتي في إطار سياستها الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي، والحرص على مد جسور التواصل مع كافة أطياف الشعب، وإيمانًا منها بمسؤوليتها تجاه أبناء شعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى