رياضة

مدرب الأهلي يفكر في الاستعانة بصانع ألعاب لدعم إمكانيات الفريق

مازال الجهاز الفنى للأهى يؤجل فكرة التعاقد مع مهاجم أو ظهير أيمن خلال ميركاتو الصيف المقبل، حيث يُفضّل السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق تدعيم مراكز أخرى قبل تدعيم مركزى الهجوم والظهير الأيمن.

وشهدت الفترة الماضية ترشيحات وأنباء كثيرة حول ضم ظهير أيمن للأهلى بعد رفض أحمد فتحى التجديد للأحمر ورحيله بنهاية الموسم الحالي لنادي بيراميدز، كما تحدث البعض عن إمكانية ضم مهاجم أجنبي أو محلي للفريق الأحمر.

رينيه فايلر يرى أن هناك مراكز أخرى تحتاج تدعيم في الفريق بشكل أهم وأجدر من مركزي الهجوم والظهير الأيمن، يأتى فى مقدمتها المركز رقم 10 أي صانع الألعاب، وكذلك “جناح” ثم مدافع، وبعد ذلك يرى المدرب السويسري إمكانية تدعيم مركزي الهجوم والدفاع بلاعبين محليين لأنه من الصعب التعاقد مع أجانب في هذين المركزين بسبب اكتمال قائمة الأجانب في الفريق.

وحدد فايلر لأدارة الاهلي أولويات تعاقداته خلال كيركاتو الصيف المقبل، ويرغب المدرب السويسري أن تدعيم مراكز صانع الألعاب والجناح والدفاع يأتي في مقدمة الصفقات التى يرغب في إتمامها ثم يأتي بعد ذلك تدعيم الهجوم والظهير الأيمن.

من ناحية أخرى يبحث المدير الفنى للأهلى مع معاونيه البرنامج التدريبى الذى سيؤديه اللاعبون فى منازلهم خلال شهر رمضان المُعظّم، ويناقش المدير الفنى مع توماس بينكيل مدرب الأحمال البدنية البرنامج التدريبى الذى سيتم إرساله للاعبين خلال شهر رمضان سواء كان التدريب على فترة واحدة أم فترتين، وإن كانت النية تتجه لوضع برنامج تدريبي على فترتين فى المنزل واحدة صباحاً والثانية بعد الإفطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى