صوت الناخب

في ذكرى تحرير سيناء.. محمود إدريس: تحية إعزاز وتقدير لشهداء وأبطال النصر العظيم

 

كتبت: شيرين أبو النجا

توجه محمود إدريس، رجل الأعمال الأقصري، والخبير السياحي، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء، ووزير الدفاع وقادة القوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 38 لتحرير سيناء.

وقال “إدريس”- في بيان أصدره اليوم- “تحرير سيناء وعودتها للوطن الأم مصر سيظل خالدا في وجدان المصريين وصفحة مضيئة في مسيرة الوطن يوما فاصلا بين الفقدان والاسترداد وبين الهزيمة والنصر ذكرى نستعيد معها أحداث مصيرية في تاريخنا المعاصر”.

وأوضح “ابن محافظة الأقصر”، أن “تحرير سيناء ملحمة وطنية تعكس قيمة غالية في وعي الأمة وضميرها ووجدانها، تلك القيمة التي تزداد وتتوهج بتواصلها وتفاعلها مع الأمة ورؤى مستقبلها”.

وأكمل “الخبير السياحي”، لقد جسدت بطولات استعادة سيناء ملحمة وطنية رائعة ومصدر فخر للأمة المصرية وعلامة فارقة في تاريخ شعبنا العظيم، ومثالا يحتذى به في الإصرار على صون الكرامة الوطنية ودرسا في الحفاظ على التراب الوطني بالعمل والاجتهاد”.

واستطرد، “تحية واجبة لكل من شارك في صناعة هذا اليوم المجيد، تحية احترام لشهداء الواجب الذين حققوا للوطن النصر العظيم وسيظل هذا اليوم عيدا لكل المصريين وتخليدا لذكرى النصر والسلام القائم على الحق، وبرهانا على بطولات وتضحيات العسكرية المصرية وبراعة المفاوض المصري في الحفاظ على تراب الوطن بإصرار وعزيمة لا تلين”.

وأختتم بيانه قائلًا، “كل عام وشعب مصر العظيم بخير وقوة وعزة وتقدم.. وعاشت مصرنا العزيزة وطنا كريما نعيش فيه ويجري في عروقنا ونبذل من أجله كل غال ونفيس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى