تحت القبة

النائب أحمد إدريس ناعيًا شهداء القوات المسلحة: «أحياء عند ربهم يرزقون»

كتبت: منار حسن

نعى النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد،  شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، متوجها بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين. 

وقال النائب الوفدي، في بيان له منذ قليل، أن القوات المسلحة تقدم كل يوم أنبل وأطهر أبنائها للحفاظ على الوطن وفاء بالعهد والقسم لهذا الشعب الآبي، وأن مصر قيادةً وشعبًا، عازمة بقوة على تطهير البلاد من الإرهاب وإقتلاعه منذ جذوره، في حرب شريفة دفاعًا عن العرض والشرف.

وأضاف “إدريس”، ستظل مصر مُصانة ومحفوظة، وسيذهب الإرهاب بغير رجعة، وستبقى بطولات وتضحيات شهدائنا من رجال الجيش والشرطة محفورة في الأذهان، وسيكتبها التاريخ بأحرفٍ من نور، وبطولاتهم ستتناقلها الأجيال، جيل وراء جيل، ليعرفوا أن لهذا الوطن.. رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه.

وشدد “نائب الأقصر”، على أن أحلام المخطين وأطماع الإرهابيين، ستنكسر وستتحطم هنا على أبواب مصر بفضل الله تعالى، وستظل مصر بفضل الله وبفضل جهود أبنائها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة أبية على الانكسار والإحباط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى