آراء سياسية

نائبة: سيظل «العاشر من رمضان» أعظم انتصار في تاريخ مصر

قالت منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، أن يوم العاشر من رمضان، ليس يوم عابر في حياة المصريين، إذ يمثل ذكرى الانتصار الأعظم فى تاريخ مصر، التى لم تكن مجرد حرب عابرة فى تاريخ العسكرية المصرية المليئة بالبطولات، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أثار العالم أجمع، حيث شهد هذا اليوم أكبر الانتصارات المصرية والعربية، وتمكن المصريون من عبور قناة السويس، أكبر مانع مائى فى العالم، وتحطيم دفاعات خط بارليف الحصينة. وتلّقى العدو ضربة قاسية تحطمت فيها أسطورة الجيش الذى لا يقهر.

وأضافت، مهما تحدثنا كثيرا فلن أجد من الكلمات ما يعبر عما بداخلي وداخل كل مصري محب لوطنه العزيز من فخر عظيم تجاه حماة مصرنا الغالية وشهداءها الأبرار من رجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل، الذين أقسموا ألا يتكاسلوا ولو لحظة واحدة عن حمايتها ضد كل من تسول له نفسه المساس بعزتها وكرامتها.

وتابعت، أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ستحقق ثاني أعظم انتصاراتها بإذن الله بعد القضاء على الإرهاب وتطهير الأرض المقدسة من براثنه، وسيشهد التاريخ، أن مصر على أرضها كتبت شهادة وفاة للإرهاب، في الوقت الذي وقف فيه المجتمع الدولي بأسره، في موقف “المشاهد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى