أخبار تهمك

بعد أسعار الفواتير الجديدة.. «نائبة إسكندرانية» تهاجم وزير الكهرباء: «الناس حتجيب من فين ؟!»

 

كتب: مرام علي

 

فتحت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية، النار على وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد شاكر، بعد إعلانه عن أسعار شرائح الكهرباء الجديدة والمقررة تطبيقها في شهر يوليو.

وقالت النائبة- في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم- أن وزير الكهرباء  غاب عنه تمامً عنصري الإدراك والحس السياسي، والذي يفترض معهما دراسة أي أمر أو قرار يمس المواطنين، وسينجم عنه تداعيات تمس معيشتهم.

وتساءلت “الشبراوي”: هل الوزير لا يعلم أننا نمر بظروف إستثنائية نتيجة وباء “كورونا” والكثير من المواطنين، ضاقت عليه السبُل نتيجة توقفهم عن العمل، والركود الذي أصاب الأنشطة الاقتصادية، وأصبح المواطن بالكاد قادر على الوفاء بمتطلبات أسرته المعيشية.

وتابعت، هناك توجيهات حكومية بتخفيف المعاناة عن المواطنين، تقديرًا للظروف الراهنة، واتجهت الحكومة إلى تأخير استحقاق مصروفاتها لحين تجاوز الأزمة، في حين وزير الكهرباء في وادي آخر، اتجه إلى تطبيق أسعار جديدة للكهرباء على المواطنين، في حين أن المواطن يصرخ من أسعار فواتير الكهرباء في الظروف العادية.

وطالبت نائبة البرلمان،  وزير الكهرباء، بالعدول عن تطبيق أسعار الشرائح الجديدة التي أعلنها اليوم في مؤتمره الصحفي، لحين إشعار آخر، فظروف المواطنين لم تعد تتحمل أي أعباء جديدة.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق