صوت الناخب

بعد أسعار الفواتير الجديدة.. نائب لـ وزير الكهرباء: «الناس بتصرخ في صمت.. حتجيب من فين ؟!»

 

كتبت: شروق سعد

تقدم النائب محمود عادل شعلان، نائب كفر الدوار بالبحيرة، بمذكرة عاجلة إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، لتأجيل تطبيق التسعيرة الجديدة للكهرباء على الاستهلاك المنزلي.

وقال “شعلان”- في مذكرته التي تلقى المكتب الفني لرئيس الوزراء نسخة منها- أن قرار وزارة الكهرباء بإعلان الأسعار الجديدة والتي ستطبق مع شهر يوليو المقبل، غاب عنه تمامًا النظرة السياسية التي يؤخذ معها في الاعتبار الظروف التي يعيشها الشارع المصري من ظروف معيشية صعبة زادت حدتها إثر أزمة “كورونا” والتي آلقت بظلالها على جميع المواطنين، وأصبح الكثير غير قادر على الوفاء بمتطلباته المعيشية.

وأوضح “نائب كفر الدوار”، أن الزيادة الجديدة في أسعار الكهرباء ستلتهم ما تبقى في جيوب المواطنين، وسيعجز عنها المواطن البسيط، الذي يئن في صمت من ارتفاع أسعار السلع الأساسية والخدمات، وعدم قدرته على توفير أبسط متطلبات حياته اليومية.

وطالب “نائب البرلمان”، بضرورة تأجيل تطبيق الأسعار الجديدة للكهرباء على الاستهلاك المنزلي لحين تجاوز أزمة “كورونا”، تيسيرًا على المواطنين وتقديرًا للظروف الراهنة.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اهم شي بان الحكومة ترضخ للبيانات العاجلة من النواب ولا تضرب بها هرض الحائط والا للاسف الشديد اذا كان هذا الفصل التشريعي ليس له اي دور ضد الحكومة ولمصلحة المواطن فنصيحة لاحد يقوم بترشيح نفسة في دور الانعقاد الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى