آراء سياسية

نائب لـ المصريين: «ما تخفوش على بلدكم في ظل وجود جيش قوي»

كتب: محمد عبدالصمد

قال أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن الزيارة الهامة التي قام بها اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المنطقة الغربية العسكرية ذات دلالة هامة، حيث تأتي في توقيت بالغ الأهمية، تشهد فيه مصر تحديات مصيرية على الصعيد الخارجي.

وأوضح أبو خليل، في بيان صحفي اليوم، أن القوات المسلحة قادرة الدفاع عن أراضيهم وخطوطهم برا وبحرا وجوا، منوهًا إلى أن الروح المعنوية للفرد الواحد هناك ترتفع بزيارة القائد له، كما أنها تبث الثقة فى قدراتهم وإمكانيتهم وجاهزيتهم وإستعدادتهم لتنفيذ أى مهام قتالية تطلق منهم سواء كانت بالداخل او الخارج.

وأكد نائب البحر الأحمر، أن مصر بعثت اليوم برسالة ردع واضحة إلى كل من يهمه الأمر على المستوى العالمي أو الإقليمي، مفادها، أن لمصر جيش قوي، يصون مقدرات شعبها، ويحفظ أمن شعبها، ويردع من تسول له نفسه المساس بسيادتها وأمنها القومي.

ولفت إلى أنه دومًا كانت قوة مصر وشعبها، من قوة وعزة جيشها، فهو جيش الشعب ومن الشعب وإلى الشعب، والقيادة السياسية تدرك منذ اليوم الأول حجم التحديات والمخاطر، لذا عززت من قدرات القوات المسلحة، وتحديثها وتطويرها ، ونجحت القيادة السياسية في تحقيق قفزات واسعة الخطى وضعت جيش بلادي في مضاف الجيوش الرائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى