صوت الناخب

«مش لاقين مكان يقعدوا فيه».. مذكرة لإنشاء استراحة للمحامين بمقر مجلس الدولة بالمنيا

كتب: محمود سامح

 

تقدم خالد أبو طالب، المحامي وعضو مجلس النواب، بمذكرة عاجلة إلى المستشار عمر مروان وزير العدل، تتضمن مطالب جموع محامي المنيا، لتوفير غرفة استراحة بالمحامين بمقر مجلس الدولة.

وقال “أبو طالب”- في المذكرة التي تلقى المكتب الفني لوزير العدل نسخة منها اليوم- :” بدايةً انتهز هذه الفرصة لتوجيه تهنئة لسيادتكم والسادة المساعدين بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات.. كسابق عهدنا بكم منذ أن تبوأتم منصب وزيرًا الشؤون النيابية، وكنتم خير نموذجًا لمدى التعاون الحكومي مع ممثلي الشعب وهو ما ألتمسته بوضوح على مدار أكثر من 10 لقاءات جمعتني بكم بصفة شخصية.. نُبعث إليكم بكتابنا هذا الذي، آملين سرعة البت في مطالب زملائنا المحامين بالمنيا ومن بينهم الاستاذ أبو بكر عباس، والتي يناشدون فيها بسرعة توفير استراحة خاصة بهم بمقر محكمة مجلس الدولة، تيسيرًا عليهم”.

وأضاف “أبو طالب”،  ” كما ننتهز هذه الفرصة لنجدد دعمنا وتأييدنا لكم لما تتخذوه من إجراءات وخطوات نحو تحقيق العدالة الناجزة وتطوير منظومة العدالة، ذالك الهدف الأسمى، للجميع، محامون، وقضاة، لتمكينهم من أداء رسالتهم السامية، وقبل كل ذالك توجيه رئاسي يؤكد مدى حرص القيادة السياسية، على إحقاق الحقوق بين المواطنين”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق