صوت الناخب

جامعة دمياط تستجيب لـ طلب «متى».. وتقرر وقف التكليفات بالكليات

بعد تلقيها عشرات الشكاوى والاستغاثات من الطلاب..

وتؤكد: صحة وحياة ابنائي الطلاب قبل كل شئ

كتب: البرلمان اليوم

في استجابة سريعة للطلب الذي تقدمت به الدكتورة إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، في ظل عشرات الشكاوى والاستغاثات التي تلقتها من طلاب جامعة دمياط.

وجه الاستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، عمداء الكليات بالتنبيه على السادة أعضاء هيئة التدريس بوقف الاختبارات بجميع أنواعها، وكذالك جميع المهام والتكليفات التي تعتمد بالأساس على الكتاب الجامعي وذالك لمدة أسبوعين، لحين حل مشكلة المكتبة الخاصة والتي تلاحظ تكدس الطلاب أمامها، وذالك حرصًا على سلامة الطلاب في ظل جائحة “كورونا”.

كما وجه رئيس الجامعة، إلى سرعة إيجاد آليات لحل مشكلة التكدس والزحام الذي تشهده المكتبة الخاصة، ورفع المعاناة عن الطلاب والعمل على راحتهم.

وكانت النائبة إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب، قد تواصلت مع رئيس جامعة دمياط، فور تلقيها شكاوى الطلاب وتعذر حصولهم على الكتب الجامعية نتيجة حالة الزحام والتكدس الذي تشهده إحدى المكتبات الخاصة، نتيجة تكالب الطلاب عليها من مختلف الكليات.

وحذرت النائبة، من خطورة تعرض حياة طلاب الجامعة للخطر، في ظل جائحة “كورونا” نتيجة لهذه التجمعات، ووجهت بسرعة إتخاذ اللازم وتوفير السبُل الممكنة للتيسير عليهم، ووضع حدًا لحالة الزحام والتكدس حفاظًا على حياتهم.

وتوجهت النائبة إيفلين متى بطرس، بالشكر إلى رئيس الجامعة، على سرعة استجابته، وإصدار توجيهات عاجلة لوضع حدًا لهذه المشكلة، مؤكدة على أن رئيس الجامعة لا يتوانى لحظة في إصدار قرار يصب في مصلحة الطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق