تحت القبة

صفاء جابر لـ رجال الشرطة في عيدهم: «صدقتم ما عاهدتم الله عليه»

كتب: البرلمان اليوم

توجهت النائبة صفاء جابر عيادة، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حُماة الوطن، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الداخلية وكل العاملين بها بمناسبة حلول عيد الشرطة الـ70.

وقالت “جابر”، في بيان لها اليوم، أن عيد الشرطة المصرية ذكرى غالية على مصر، فهو يوم العزة والكرامة، خلّد فيها رجال الشرطة بطولاتهم وتضحياتهم بأحرف من نور في سجلات التاريخ، في معركة الإسماعيلية عام 1952، بذلوا كل غالٍ ونفيس ورفضوا الاستسلام، وآثروا من أجل أن حيا هذا الوطن وأبنائه كريمًا أبيًا مرفوع الرأس، ضاربين المثل للأجيال التي تأتي من بعدهم.

وأضافت، هاهم رجال الشرطة المصرية في تاريخ مصر الحديث، يواصلون العهد والوعد بأن يكونوا في خدمة الوطن، باذلين العرق والجهد، مضحين بأرواحهم ودمائهم وفاءً بالقسم، ضاربين أروع الأمثل في الفداء والتضحية، لكي يحيا الوطن في أمن واستقرار، ويستكملوا رسالتهم الغالية في حفظ الوطن وصون مقدراته وحماية جبتها الداخلية، فهم بحق رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وجددت النائبة صفاء جابر عيادة، دعمها ومساندتها لوزارة الداخلية ولجهود رجال الشرطة قائلةً:” كامل الدعم والتقدير والمساندة لرجال الشرطة في سبيل مواصلة رسالتهم.. ونحن كنواب في البرلمان.. لن نتأخر في تقديم الدعم اللازم من قرارات وقوانين.. لمواصلة واجبكم المقدس.. وتضحياتكم لن ينساها التاريخ “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى