آراء سياسية

صفاء جابر: مصر أصبحت تمتلك كل عناصر القوة والقدرة في عهد السيسي

كتبت: سارة يونس

قالت النائبة صفاء جابر عيادة، عضو مجلس النواب، أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، امتلكت كل عناصر القوة والقدرة والإرادة والقرار المستقل والوقوف على أرض صلبة نتيجة رؤية استشرافية للمستقبل والطموح لبناء دولة حديثة عصرية تملك كل أسباب ومكونات القوة.

وأضافت “جابر”، في بيان لها  اليوم السبت، أن ما تشهده المنطقة والعالم أجمع من صراعات وتوترات هنا وهناك والأزمة بين روسيا وأوكرانيا التي تلوح في الأفق يؤكد النظرة الثاقبة للقائد الوطني الرئيس السيسي، الذي عمّل منذ يومه الأول على تدشين مشروع وطني لبلاده  قائم على البناء والتنمية والتسليح، أنجز منه طوال السنوات السبعة الكثير منه، وأرسى قواعد رئيسية للسياسة الخارجية لبلاده قائمة على احترام القرار والسيادة الوطنية وعدم التدخل في شؤون الغير.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى، أن امتلاك مصر لأسباب القوة والقدرة كان لها دورًا كبيرًا في تحصينها من آثار الجوائح والأزمات وتداعيات الحروب والصراعات الدولية وتوفير احتياجات شعبها الرئيسية من كهرباء وطاقة وغاز وغذاء، وإقامة المشروعات العملاقة فى كل المجالات والقطاعات.

وأوضحت جابر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ينطلق ببلاده نحو دولة عصرية حديثة صاحبة قرار مستقل تقف على أرض صلبة مواقفها ثابتة، تملك كل أدوات الردع حتى أصبحت بفضل رؤيته العبقرية دولة محورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى