آراء سياسية

فيها استعادوا وطنهم.. زكي عباس: ستبقى ثورة 30 يونيو علامة محفورة في ذاكرة الشعب

 

كتبت: سارة يونس

توجه زكي عباس، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلًا:”ستبقى هذه الذكرى علامة محفورة فى ذاكرة المصريين فقد استعادوا فى هذا اليوم دولتهم بعد اختطافها لمدة عام كامل على يد الجماعة الإرهابية التى استباحت البلاد والعباد لمصلحة أهداف خاصة وأجندات خارجية”.

وأوضح عباس، في بيان له اليوم، ذكرى 30 يونيو لن تكون تاريخا عابرا فى حياة المصريين ففى هذا اليوم انتفض فيه الجميع لحماية الوطن واستعادته من يد جماعة الاخوان الإرهابية التى خططت ودبرت ونفذت ومولت كل مايضر بمصر والمصريين ولكن الله رد إليهم كيدهم واستطاعت مصر أن تعبر هذه المرحلة الغابرة فى تاريخها الطويل وعادت مرة أخرى بلد الوسطية والأمن والسلام.

وتابع، فى ذكرى هذا اليوم، كان لوعي المصريين وإدراكهم بحجم ما يُحاك لوطنهم، دور كبير فى نجاح ثورة 30 يونيو التى وقفت فى وجه الجماعة الإرهابية وكشفت نواياها ومخططاتها وأهدافها ودافعت عن نسيج المجتمع المصري.

وأشار إلى أن أن ثورة 30 يونيو ترتبت عليها تطورات مهمة وأحدثت تغييرات كبيرة على مستوى مستقبل الدولة المصرية ومحيطها الاقليمى والدولى خاصة فيما يتعلق باستعادة الدولة علاقاتها الدولية.

وشدد النائب زكي عباس، على أن القوات المسلحة أثبتت خلال ثورة 30 يونيو أنها على عهدها ووعدها للشعب المصرى الذى أقسمت على حمايته والحفاظ على حدوده مهما كانت التضحيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق