أخبار مصر

تفقد الرئيس السيسي أعمال تطوير طرق ومحاور بالقاهرة يتصدر اهتمامات الصحف

 

كتب: البرلمان اليوم

تصدر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، اهتمامات صحف القاهرة الصادرة، صباح اليوم السبت.

ففي (أخبار اليوم) وتحت عنوان (الرئيس يتفقد تطوير طرق ومحاور القاهرة الكبرى).. ذكرت الصحيفة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تفقد، ظهر أمس، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قوله “إن جولة الرئيس تضمنت تفقد سير العمل بتطوير كورنيش المقطم، فضلا عن المحاور المؤدية إلى هضبة المقطم، والتي ستساعد على سهولة وسرعة ربطها بمختلف أحياء القاهرة، وتتيح انتقال المواطنين على نحو يسير، بما فيها محورياسر رزق الذي سيربط منطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم بهضبة المقطم.

وأضاف المتحدث أن الرئيس تطرق إلى الأعمال الجارية حاليا لتطوير طريق الساحل الشمالي، وأشار إلى متابعته الشخصية لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الطريق، وأكد أنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائي، بما يشمل جميع الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات، وشدد الرئيس على أهمية عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد المغرض من بعض الأطراف التي تسعى دائما إلى تشويه الجهود التنموية الضخمة المبذولة على مستوى الجمهورية.

وتحت عنوان (بتوجيهات من الرئيس.. القوات المسلحة تطرح مليون حصة غذائية بنصف الثمن).. ذكرت صحيفة (الأهرام) أنه في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لهيئة الإمداد والتموين بتجهيز أكثر من مليون حصة غذائية، وطرحها بنصف الثمن على كافة المحافظات التي تقع في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

وأضافت الصحيفة أن هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة حرصت على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف؛ لتقديمها إلى أبناء القرى والتجمعات السكانية الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، حيث تم تسيير أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد لكافة المحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق