مجلس الشيوخ

مرشح شاب لـ أهالي الأقصر: «سأكون خادمًا لكم.. ورهن إشارتكم»

كتبت: سارة علي

قال محمد عبدالعاطي علام، المرشح لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة الأقصر ، أنه إعلان خوضه للانتخابات جاء بناء على تكليف من شباب الدائرة، بعد أن عانوا كثيرًا من ثلاثية الإهمال والفشل والتخاذل خلال العقود الماضية، وكانت المحصلة النهائية أن محافظة الأقصر لأول مرة تتصدر معدلات الفقر والبطالة.

وأوضح مرشح الشباب- في بيان له اليوم- أن محافظة الأقصر غائبة تمامًا عن الخدمات، وسقطت من حسابات الحكومة وعلى الرغم من مكانتها السياحية إلا أنها لم تُشفع لها عند المسؤولين، وهو ما يدفع ثمنه باهظًا أهالينا البسطاء، ويدفع ضريبة هذا الإهمال الشباب، حيث أن 53 % من قرى مراكز محافظة الأقصر، تعاني من أبسط الخدمات، فلا تعليم ولاصحة، ولا صرف صحي، وشبكة الطرق الداخلية متهالكة، ومن وقتٍ إلى آخر تشهد العديد من الحوادث يروح ضحيتها مواطنون أبرياء، والبنية التحتية في خبر كان.

وشدد على أن، لن يشعر بمعاناة أهالي الأقصر، وأوجاع شبابها إلا من خرج من رحم هذه البلدة الطيبة، وهو دافع رئيسي وراء خوضه انتخابات مجلس الشيوخ، وإيمانًا منه بمسؤولية الشباب تجاه بلدهم، والتاريخ ملئ بالكثير من النماذج الشبابية البرلمانية التي حملت على عاتقها مسؤولية بلادها، وتطلعات أبنائها، و”أمانة” أهاليها، وتركت بصمة ملموسة، تتناقلها جيل وراء جيل.

واختتم عبدالعاطي علام، حديثه برسالة إلى أبناء الأقصر:” بأيدينا نفعل الكثير لبلدنا.. وبأيدنا نجعل من المستحيل.. ممكنًا.. لن يشعر بمعاناة الشباب إلا من عاش ظروفهم.. شبعنا من الوعود الوردية والتعهدات الكاذبة.. حان الوقت ليكون لنا صوت يمثلنا.. ويعبر عنا.. حان الوقت لتحقيق أحلامنا وآمال أهالينا البسطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى