السادة المرشحون

قيادي بحزب الحرية لـ «مدبولي»: المواطن يصرخ من ارتفاع فواتير الكهرباء

أعلن الاستاذ أحمد الشندويلي، القيادي بحزب الحرية المصري، وأمين العمل الجماهيري بأمانة القاهرة، تبنيه ملف ارتفاع أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، في ظل عشرات الشكاوى التي تلقاها من المواطنين وأصحاب المحال التجارية، يستغيثون فيها من الارتفاع الخيالي في قيمة الاستهلاك بطريقة لا تتناسب مع قيمة استهلاكهم الحقيقية.

وقال “الشندويلي”، أن حزب الحرية المصري، سيرسل مذكرة عاجلة إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، تتضمن شكاوى هؤلاء المواطنين لبحث الوصول إلى حلول مُرضية، لاسيما أن هناك توجيهات رئاسية من القيادة السياسية للحكومة بالعمل على رفع المعاناة عن المواطنين والتخفيف عليهم.

وذكر “الشندويلي”، أن أحد المواطنين من أبناء دائرة شبرا تفاجئ ارتفاع قيمة الاستهلاك الخاصة، ومطالبة الشركة له بسداد 3 آلاف جنيه، في حين أن استهلاكه خلال الشهور الماضية كان لايتجاوز 200 جنيه.

وتابع أمين العمل الجماهيري بحزب الحرية، مازلنا في فصل الشتاء وفواتير الكهرباء بهذا الشكل، متسائًلا:” ماذا سيقفل محدودي الدخل مع قدوم فصل الصيف الذي يزداد فيه استهلاك الكهرباء نتيجة تشغيل الأجهزة المنزلية من مراوح وتكييفات”.

وأشار إلى أن الحزب سيطالب، مجلس الوزراء، بوقف سداد الفواتير لحين البت في التظلمات المقدمة للمواطنين، فضلًا عن تقديم تسهيلات للمواطنين المتعثرين في اسلداد عبر تقسيط قيمتها على شهور، كما سيطالب بسرعة تفعيل نظام القراءات الموحد، للقضاء على القراءات  العشوائية، لضمان الوصول إلى فاتورة سليمة وأكثر دقة.

 

 

محررة الخبر: ياسمين عبدالعزيز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق