صحة وطب

المرشح أشرف أبو الفضل: «سأكون خادمًا لأهلي.. ولن أخون الله فيهم»

متعهدًا أمام الله أن يسعى جاهدًا لتلبية مطالبهم والعمل على حل مشاكلهم

كتب: البرلمان اليوم

تعهد أشرف أبو الفضل، المرشح لعضوية مجلس النواب عن الدائرة الثانية ومقرها مركز قوص، بأنه سيسعى جاهدًا وبكل ما أوتي من قوة حال نيله ثقة أبناء دائراته الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أن يكون خادمًا لأهله وناسه، ويسعى لتلبية مطالبهم، والاستماع إلى شكواهم، والعمل على توصيلها للمسؤولين وحلها.

وقال “أبو الفضل”- في بيان  انتخابي له اليوم- أن قنا وأهلها بجميع قراها ومراكزها، لهم مكانةً خاصةً في قلبه، فعلى أرضها وُلد، وفي مدارسها تعلم، ومن خيرها تربى، ووسط نجوعها وقراها عرّف عاداتها وتقاليد أهلها الطيبيين، الذين ليس لديهم أي مطالب سوى أن يروا بلدهم في أحسن حال.

وقطع المرشح “أبو الفضل” عهدًا على نفسه أمام الله ، أن يفي بجميع وعوده، وأن يحمل مطالب وآمال وتطلعات أهالي قوص وقفط ونقادة فوق كتفه، وأن يسهر على خدمتهم.

وشدد المرشح لعضوية مجلس النواب، أن شباب محافظة قنا ومطالبهم وعلى رأسها إيجاد حلول لأزمة البطالة التي استفحلت معدلاتها بين صفوف الشباب، كما أن معاناة أهلنا البسطاء ومحدودي الدخل ومطالبهم المشروعة ضمن أولوياته الرئيسية، وأن القطاع الصحي المتردي من أهم الملفات التي سيعمل عليها، وأنه سيعمل على إحداث تغير جذري في الدائرة في شتى المجالات بعد أن تراجعت كثيرًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى