تحقيقات

«بشرى سارة لشباب المرج».. وظائف لجميع الأعمار والمؤهلات

«أبو طالب ينجح فيما فشل فيه غيره».. ملتقي توظيفي ضخم يضم كبرى الشركات في المرج.. يوفر العشرات من فرص العمل لجميع المؤهلاء.. والنائب: هموم الشباب من همومي

 

 يواصل النائب الميداني خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، جهوده ومساعيه، وفاءا بعهده الذي قطعه على نفسه أمام أهالي المرج في أن يكون خادمًا لهم ورهن إشارته.

واحدًا من الملفات التي تشغل عقل وبال النائب الميداني خالد أبو طالب، ملف البطالة وتوفير فرص عمل للشباب، ففي ظل انغلاق باب التعيين الحكومي، وقلة مسابقات التوظيف، أصبح النائب أبو طالب، في موقف لا يحسد عليه، فبعد أن كان من حق نائب البرلمان، الحصول على فرص عمل بواقع 10 فرص سنويًا ممنوحة من جانب الدولة إلى نائب البرلمان، وهو ما كان يحدث في ظل العقود والأنظمة السابقة.

أصبح توفير فرص عمل، واحدًا من الصعبا التي تواجه نواب البرلمان، والكثير منهم فشل في توفير فرص عمل حتى لأبنائه.

إلا أنه واحدًا من الشباب، يحمل همومهم وتطلعاتهم.. لما لا؟!.. وهو وصل إلى قبة البرلمان محملًا على أكتاف الآلاف من شباب المرج، الذين وثقوا فيع، ومنحوه ثقتهم، يسعى النائب خالد أبو طالب بكل ما أوتى من قوة في توفير فرص عمل لأبناء دائرته، تارةً عبر طرق أبواب المسؤولين وتارةً عبر تقديم الدعم اللازم لهم من خلال المشروعات الشبابية.

ولأول مرة تحتضن المرج، ملتقى توظيفي هو الأكبر من نوعه في القاهرة الكبرى، يضن كبرى الشركات الدولية العاملة في السوق المصرية، وذالك بناء على بروتوكول تعاون وقعه النائب مع السيد وزير القوى العاملة محمد سعفان، وهو أحد ثمار لقائهما الأخير.

ومن المتوقع أن يوفر الملتقى التوظيفي آلاف فرص العمل لجميع الشباب من مختلف المؤهلات، لافتًا إلى أن هناك وظائف سيعلن عنها تناسب جميع الأعمار.

محرر الخبر: نيفين كمال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق